برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة آي بي إم IBM Summer Internship Program

في IBM ، يعد العمل أكثر من مجرد وظيفة - إنه دعوة: للبناء. للتصميم. إلى رمز. للتشاور. للتفكير مع العملاء والبيع. لصنع الأسواق. يخترع. للتعاون. ليس فقط للقيام بشيء أفضل ، ولكن لتجربة أشياء لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل. هل أنت مستعد للقيادة في هذا العصر الجديد من التكنولوجيا وحل بعض أكثر مشاكل العالم صعوبة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلنتحدث.


برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة آي بي إم IBM Summer Internship Program



نبذة عن شركة IBM


أعظم اختراع لشركة IBM هو IBMer. نعتقد أنه من خلال تطبيق الذكاء والعقل والعلم ، يمكننا تحسين الأعمال والمجتمع والحالة البشرية ، وإحياء قوة السحابة الهجينة المفتوحة وإستراتيجية الذكاء الاصطناعي لعملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم. ، نحن لسنا فقط واحدة من أكبر مؤسسات الشركات في العالم ، بل نحن أيضًا أحد أكبر أرباب العمل في مجال التكنولوجيا والاستشارات ، حيث تعتمد العديد من شركات Fortune 50 على IBM Cloud لإدارة أعمالها. في IBM ، نحن نفخر بكوننا من أوائل المتبنين للذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية و blockchain. حان الوقت الآن لكي تنضم إلينا في رحلتنا لتصبح مبتكرًا تكنولوجيًا مسؤولًا وقوة من أجل الخير في العالم.


الغرض من برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة آي بي إم IBM Summer Internship Program


  • الذكاء الاصطناعي: يوضح فهماً لمفاهيم وتقنيات التعلم الآلي من أجل حل مشكلة العمل. الفرد قادر على تفسير الإحصائيات الاستكشافية وتحديد الميزات المناسبة وخوارزميات التعلم الآلي لاستخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمكتسب استخدام المقاييس المناسبة لفهم أداء الخوارزمية وإيصال هذه النتائج بشكل فعال.
  • ECM: تقدم المشورة والتصميم والتطوير والدعم لحلول التطبيقات مع التركيز على عروض إدارة المحتوى مثل FileNet. قد يقوم هذا الدور بتصميم وتطوير و / أو إعادة هندسة مكونات التطبيقات المعقدة للغاية ، ودمج حزم البرامج والبرامج والأشياء القابلة لإعادة الاستخدام الموجودة على منصات متعددة. تتناول إدارة المحتوى خطوات تطوير إستراتيجية محتوى لتطبيق يحتوي على أصول محتوى تحتاج إلى إدارتها وتنظيمها: تحديد وتعزيز إدارة المحتوى والأصول لإدارة البنية التحتية لتخزين مجموعة كاملة من المعلومات الرقمية والوصول إليها وإدارتها.
  • تكامل البيانات: يصمم ويبني الحلول لنقل البيانات من البيئات التشغيلية والخارجية إلى بيئة ذكاء الأعمال باستخدام Informatica ، وبرنامج Ab Initio و DataStage (المعروف سابقًا باسم Ascential) - حزمة تكامل بيانات WebSphere الخاصة بشركة IBM. تشمل المهارات تصميم وتطوير عمليات الاستخراج والتحويل والتحميل (ETL). تتضمن التجربة تنفيذ دورة الحياة الكاملة للمكونات التقنية لحل ذكاء الأعمال.

شروط برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة آي بي إم IBM Summer Internship Program


  • طالب علوم حاسب / هندسة
  • متاح للالتزام شهرين
  • إجادة جيدة / ممتازة للغة الإنجليزية
  • مهارات تواصل جيدة 
  • القدرة على إكمال البرنامج التدريبي 

طريقة التقديم في برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة آي بي إم IBM Summer Internship Program


يتم التقديم على برنامج التدريب الصيفي للطلاب من شركة آي بي إم IBM Summer Internship Programوبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في تدريب IBM بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني مصر عن طريق هذا اللينك : 

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- للأطلاع علي مصدر التدريب : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-