كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين

ستساعد هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت الممرضات وغيرهم من المهنيين الصحيين على تقديم الدعم الفعال للأشخاص المصابين بداء السكري وتعزيز أنماط الحياة الصحية والإدارة الذاتية لتحقيق السيطرة المثلى على الحالة.

كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين

لمحة عن IDF School of Diabetes


يعد مرض السكري من أكبر حالات الطوارئ الصحية العالمية في القرن الحادي والعشرين. في عام 2019 ، أصيب 463 مليون بالغ على مستوى العالم بمرض السكري ومن المتوقع أن يرتفع عدد الأشخاص المصابين بداء السكري إلى 578 مليونًا بحلول عام 2030 . يضع النمو السريع لمرض السكري ضغطا كبيرا على أنظمة الرعاية الصحية الوطنية ، لا سيما في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل. لمواجهة ذلك ، تحتاج البلدان إلى بناء القدرات. ويشمل ذلك تحسين مهارات ومعرفة المتخصصين في الرعاية الصحية للمساعدة في تحسين رعاية الأشخاص المصابين بداء السكري.

إن الهيكل الفريد لمدرسة السكري في IDF ، مع مزيج من الدورات المجانية والمدفوعة ، يعني أنه لا توجد عوائق أمام المشاركة ، وتقديم التدريب في جميع المناطق ، والأهم من ذلك ، جعل التعليم عالي المستوى والقائم على الأدلة متاحًا في المستوى المنخفض والمتوسط البلدان ذات الدخل والمناطق النائية والريفية.

تلتزم مدرسة IDF للسكري بدعم الجهود الوطنية لبناء قدرات القوى العاملة في مجال الرعاية الصحية من خلال التعاون مع السلطات الصحية الوطنية في تطوير دورات لأخصائيي الرعاية الصحية. في عام 2019 ، تم التعاون الأول في كينيا وشارك فيه 2000 مسؤول طبي وسريري.

الغرض من كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين 


  • أحدث التوصيات السريرية القائمة على الأدلة
  • التطوير المهني المستمر والتعلم
  • شهادة إتمام جيش الدفاع الإسرائيلي
  • التعليم الطبي المستمر من الاتحاد الأوروبي للأخصائيين الطبيين (UEMS)
  • مجتمع عالمي متعدد التخصصات من المتخصصين في مرض السكري

تفاصيل كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين 


  • التكلفة : مجانا تماما
  • المكان : أونلاين
  • التخصص : جميع المهنيين الصحيين المشاركين في إدارة مرض السكري ورعايته مؤهلون لأخذ الدورة. على وجه الخصوص ، المهنيين الصحيين الذين يعملون في أماكن معزولة ونائية ويفتقرون إلى الوصول إلى أحدث موارد التعليم القائمة على الأدلة.ا
  • التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب معتمدة من مجلس الاعتماد الأوروبي CME

تفاصيل كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين


يتم التقديم في كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين عن طريق الموقع الرسمي من شركة IDF School of Diabetes وبعد الأنتهاء من التسجيل على الموقع يمكنك الحصول مباشرة على الكورس 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا


كورس مرض السكري مجانا وبشهادة من IDF School of Diabetes أونلاين



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-