برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين - Alexbank LEAP and SHINE internship 2023

 

برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023


أعلن بنك الأسكندرية عبر الحساب الرسمي له عن برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -   Alexbank LEAP and SHINE internship  2023 وذلك من أجل رفع كفاءه الطلاب والخريجين والعمل فى المجال المصرفي ويعتبر برنامج Alexbank LEAP نقطه تحول للطلاب للبداية فى معرفة التفاصيل عن المجال المصرفي وفيما يلي سوف نستعرض لكم تفاصيل وشروط تدريب بنك الأسكندرية . 

نبذة عن بنك الأسكندرية 


تأسس بنك الإسكندرية عام ١٩٥٧، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيسا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.
ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٥ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٢٠٠ موظف يفخرون بخدمة أكثر من ١.٦ مليون عميل،
كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.
إن بنك الإسكندرية يمر بعملية تحول رقمي جذرية لتوفير أكثر الخدمات المصرفية تميزاً لعملائنا من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.

وصف برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023


قفزة وتألق يعود للسنة الثانية على التوالي!
نعد دائما بمسيرة تمكين واستثنائية! ونحن دائما نقدم!
بينما نحتفل بشهر المرأة في شهر مارس ، دعونا نتوقف لحظة للاعتراف بالقوة الهائلة للمرأة وتكريمها. عبر التاريخ ، لعبت النساء دورا أساسيا في تشكيل العالم الذي نعيش فيه اليوم. لقد ساهموا في العلوم والتكنولوجيا ، وأنشأوا أعمالا رائدة. دعونا نتذكر دائما أن قوة المرأة والتنوع والشمول هي مصدر للأمل والمرونة والتقدم.
هذا العام ، وفي مارس ، الشهر الخاص من العام الذي نحتفل فيه بالمرأة وجميع إنجازاتها العظيمة بالإضافة إلى القيمة التي لا يمكن إنكارها التي تضيفها إلى مجتمعنا. نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج LEAP & SHINE.
LEAP & SHINE هو برنامج تدريبي تعليمي وعملي شامل تم تصميمه حصريا لتمكين جميع النساء اللواتي يهدفن إلى بناء رحلتهن المهنية ومساعدتهن على خلق فرص عمل ذات صلة من شأنها أن تساعد في بدء حياة مهنية ناجحة بهدف تعزيز تمكين المرأة في المجتمع.

لجميع النساء اللواتي يرغبن في بدء رحلة مهنية ناجحة. لقد حصلنا على ظهرك. نحن هنا لتزويدك بكل المعرفة والمهارات العملية والأدوات اللازمة التي من شأنها أن تجهزك بالكامل لبدء حياتك المهنية والوصول إلى أهدافك!
أنت على بعد خطوة واحدة من Leap & Shine وتحقق أحلامك.

التخصصات المطلوبة في برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023



  • Accounting
  • Finance
  • Marketing
  • communications
  • وغيرها من التخصصات 

شروط برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023



  • الطلاب والخريجين 
  • السن من 21 :35 سنة 
  • السيدات فقط 
  • الاستخدام الجيد للكمبيوتر 
  • مهارات تواصل جيده 
  • خبرة أو بدون خبرة 

تفاصيل برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023


التكلفة : مجانا تماما
المكان : اونلاين
المنظمة المانحة : بنك الأسكندرية
السن : 21 :35 سنة
الخبرة : بدون أوخبرة
الفئات : Accounting , Finance , Marketing , communications
التوثيق : شهادة بعد نهاية التدريب معتمدة من بنك الأسكندرية
بدابة التقديم : 4 مارس
نهاية التقديم : 7 مارس

طريقة التقديم في برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023




يتم التقديم في برنامج التدريب الأونلاين من بنك الأسكندرية للطلاب والخريجين -  Alexbank LEAP and SHINE internship 2023 عن طريق الفورم المخصصة من قبل بنك الأسكندرية وبعد الأنتهاء من فترة التقديم يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الالكتروني لمعرفة كافة التفاصيل والحضور :

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا
للاطلاع على مصدر الأعلان : أضغط هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-