برنامج التدريب الشتوي فى تطوير البرمجيات من شركة weborigo أونلاين

 


برنامج التدريب الشتوي فى تطوير البرمجيات من شركة weborigo أونلاين


إذا كنت مهتمًا بتطوير البرامج والعمل في بيئة عمل دولية ، فقد يكون هذا هو التدريب الذي تحلم به.

تقوم WebOrigo بتطوير برامج فريدة لعملائها. شركتنا منظمة دولية ، لها شركات في 4 دول مختلفة ولديها موظفين من أكثر من 10 دول. تعتمد مشاريعنا على الواجهة الأمامية VueJS والواجهة الخلفية لـ PHP (Laravel).

نحن نبحث عن مواهب للانضمام إلى فريقنا الشاب كمتدرب كامل ، ويفضل أن يكون ذلك بدوام كامل (8 ساعات في اليوم). يمكن أن يكون موقع عمل عن بعد بنسبة 100٪ أو يقع في مكتبنا في بودابست وفقًا لتفضيلاتك.

نبذة عن شركة weborigo




WebOrigo هي شركة تطوير برمجيات دولية تقوم بتطوير حلول في 4 قطاعات مختلفة من التشغيل الآلي السحابي ولديها شركاء مبيعات أو شركات تابعة في 12 دولة مختلفة في أوروبا.
نحن نتعامل مع تطوير أنظمة حوكمة الأفراد ، وخاصة الشركات. يتضمن ملفنا الشخصي تطوير أنظمة التعليم وأنظمة إدارة المستودعات وأنظمة إدارة المستندات. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نشارك في تطوير مواقع الويب ، وتطوير متجر الويب وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ذات الصلة ، وكلها تعتمد على الاتصالات السحابية وتخزين البيانات.

تقع شركتنا وتدير في المجر ، لكن موظفينا يعملون في أوروبا وإفريقيا وآسيا ، من أكثر من 10 دول ، يومًا بعد يوم لتطوير أنظمتنا.
لقد عملنا مع العديد من وكالات التسويق في السنوات القليلة الماضية ، وبالتالي قمنا بتطوير عدد قليل من أنظمة اكتساب العملاء الفعالة والمعززة للتحويل ، وذلك لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو مجرد حملات التسويق عبر الإنترنت.

نقدم أيضًا حلولًا فعالة لإرسال الرسائل الجماعية مثل الرسائل البريدية والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. احصل على حملة تسويقية مؤتمتة وفعالة!
في القرن الحادي والعشرين ، سيكون من المهم للغاية أن يكون لكل شركة نظام حوكمة مؤسسي مع اتصال بيانات عبر الإنترنت. نظرًا لأن هذا لا يوفر الطاقة والوقت فحسب ، بل يوفر أيضًا مبلغًا كبيرًا من المال. لا يمكن أن يؤدي تطبيق نظام حوكمة الشركات إلى تقليل تكاليف العمالة فحسب ، بل هو أيضًا حل فعال للحد من الانتهاكات.
سواء كانت إدارة الحجز ، أو إدارة العملاء ، أو إدارة المخزون ، أو نظام إدارة المستندات ، أو بوابة تعليم الشركات ، فإن مستشارينا على استعداد لتقديم أفضل الحلول لك.

أهداف برنامج التدريب الشتوي فى تطوير البرمجيات من شركة weborigo أونلاين 


  • الخبرة: في WebOrigo ، ستتاح لك الفرصة لمتابعة مجموعة واسعة من المشاريع التي تتراوح من المشاريع الصغيرة مثل مواقع الويب الصغيرة / متاجر الويب إلى التطورات ذات الميزانية المرتفعة بما في ذلك التجارة الإلكترونية ، والتعلم الإلكتروني ، وتخطيط موارد المؤسسات ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، والكثير أكثر.
  • التوجيه: الإرشاد وردود الفعل المستمرة من معلمك المحترف. المشاركة في التدريب المهني متاحة لك لتطوير مهاراتك.
  • الأطروحة : يمكنك كتابة أطروحتك في WebOrigo واعتمادًا على إذن العميل المعين منا ، استخدم مشاريعنا كدراسات حالة.
  • الإدارة : إذا لم يكن لدينا اتفاق مع جامعتك بعد ، فنحن منفتحون على ترتيب ذلك حتى تتمكن من الانضمام إلى فريقنا كمتدرب وإكمال تدريبك بشكل رسمي في WebOrigo.
  • العقد : في حالة التعاون الناجح خلال فترة التدريب الخاصة بك ، عند انتهائها ، يسعدنا أن نقدم لك عقد عمل.
  • البساطة والمرونة : حرية العمل من منزلك وفقًا لجدولك الزمني وتتبع ساعات العمل الخاصة بك. هيكل تنظيمي مسطح حيث تهم أفكارك.

شروط برنامج التدريب الشتوي فى تطوير البرمجيات من شركة weborigo أونلاين 


  • من الجيد امتلاك معرفة بلغة HTML و CSS و JS و PHP.
  • مهارات تواصل جيده
  • القدرة على التعامل ضمن فريق .
  • معرفة جيدة للغة الإنجليزية
  • غير محدد سن معين .

طريقة التقديم في برنامج التدريب الشتوي فى تطوير البرمجيات من شركة weborigo أونلاين 


يتم التقديم في برنامج التدريب الشتوي فى تطوير البرمجيات من شركة weborigo أونلاين عن طريق الفورم المخصصة شركة weborigo وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور  للتقديم من هنا : 

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-