برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship

 

برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship

ستعمل في برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي في فرق تتكون عادةً من 3 إلى 5 مستشارين ، لتحديد الحلول المحتملة لمشكلة عميل أو تحدٍ معين وتنفيذها في كثير من الأحيان. معًا ، ستساعد العملاء على إجراء تحسينات دائمة على أدائهم وتحقيق أهدافهم الأكثر أهمية.

تؤمن شركة McKinsey بالتطوير والتدريب القائمين على نقاط القوة ، وستتلقى توجيهًا متكررًا من الزملاء. سيشمل ذلك زميلًا أقدم من مكتبك أو عيادتك سيساعدك على النمو وتحقيق أهدافك المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك مدير تطوير محترف يدير التوظيف لمساعدتك في اختيار المشاريع بناءً على أولوياتك وكذلك احتياجات فرق خدمة العملاء.

يقدم برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي لدينا لطلاب البكالوريوس / الدراسات العليا المؤهلين تجربة مباشرة مع الاستشارات في McKinsey Digital. في نهاية فترة التدريب ، قد تتلقى عرضًا للانضمام إلينا كمحلل بدوام كامل بعد الانتهاء من شهادتك.

نبذة عن شركة ماكينزي - Mckinsey company




شركة ماكنزي الشرق الأوسط لتطوير كفاءات العملاء هو مكتب ريادي يتعامل مع العملاء بشكل مباشر. يوفر العمل لدى ماكنزي فرصًا لا مثيل لها للتعاون مع أفراد استثنائيين في تنظيم مشاريع ذات أهمية عظيمة، لا سيما في القطاع العام. ستعمل على حلّ التحديات التي تواجه العملاء وتنمو وتبتكر وتساعد على تشكيل مستقبل منطقة الشرق الأوسط.

يضم مكتبنا نخبةً من أفضل الخريجين والاختصاصيين الأكفاء من خلفيات شخصية وتعليمية ومهنية متنوعة. ويقوم موظفونا برسم مسارهم المهني الخاص الذي يوافق اهتماماتهم وأهدافهم، وذلك بدعم من فرص التعلم والتطور المهني منقطعة النظير. نستقبل كافة الطلبات المقدمة من الأشخاص الشغوفين بالتنمية الشخصية وخدمة العملاء والتأثير الاجتماعي.

وصف برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship



سوف تكون مقيمًا في أحد مكاتبنا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمدة 10 أسابيع تقريبًا ، عادةً في الصيف ، للعمل في فرق ومباشرة مع عملائنا.

تجمع McKinsey Digital بين أفضل قدرات McKinsey الرقمية لتدريب الطلاب والخريجين لمساعدة عملائنا على استخدام التكنولوجيا الرقمية لتحويل أعمالهم. في هذا الدور ، سوف تساعد عملائنا في القطاعات الخاصة والعامة والاجتماعية على حل بعض مشاكلهم الأكثر إلحاحًا. ستعمل أيضًا مع مجموعة من الخبراء في الشركة ، من علماء البيانات إلى الباحثين إلى مصممي البرامج والتطبيقات.

عندما تنضم إلي برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي ، فإنك تنضم إلى شركة تتميز ثقافتها بأنها مميزة وشاملة. ثقافة مكتبنا غير رسمية وممتعة واجتماعية ، مع التركيز على التعليم والابتكار. هناك أيضًا تركيز قوي على توجيه الآخرين في المجموعة ، وتمكينهم من النمو والتعلم.

شروط برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship



  • درجة البكالوريوس / الماجستير في هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو درجة جامعية أخرى ذات صلة أو طالب في سنته الدراسية الأخيرة للتقديم فى تدريب شركة ماكينزي
  • 1+ سنوات من الخبرة في العمل / التدريب الداخلي ذي الصلة في بيئات التكنولوجيا التطبيقية في تصميم وبناء وتشغيل المشاريع مع سجل واضح من الإنجازات والدافع المثبت للنمو الشخصي ؛ الخبرة الدولية ميزة إضافية
  • القدرة على إدارة وتسليم المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم بنجاح
  • مهارات حل المشاكل
  • مهارات بناء العلاقات
  • القدرة على العمل بشكل تعاوني في بيئة الفريق لتدريب شركة ماكينزي
  • إجادة استخدام Microsoft Office ، بما في ذلك Excel و PowerPoint
  • القدرة على إيصال الأفكار المعقدة بشكل فعال باللغة الإنجليزية ؛ القدرة على التواصل بشكل فعال باللغة المحلية ميزة إضافية

تفاصيل برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship



- التكلفة : مجانا تماما
- التخصصات المطلوبة : هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو مجال ذات صلة
- الفئات المطلوبة : الخريجين والطلاب
- المدة : 10 أسابيع
- التوقيت : فى إجازة أخر العام

طريقة التقديم في برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship


يتم التقديم في برنامج تدريب الطلاب والخريجين الرقمي من شركة ماكينزي - Mckinsey company Digital Internship عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة ماكينزي وذلك على الموقع الرسمي للشركة وبمجرد الأنتهاء من فتره يتم التواصل مع المقبولين عن طريق البريد الالكتروني 


للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-