برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023

 

برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023


يهدف برنامج AWS للذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) ، بالتعاون مع Udacity ، إلى مساعدة طلاب المدارس الثانوية والجامعات الذين لا يحصلون على خدمات كافية والذين يعانون من نقص التمثيل على تعلم مفاهيم ML الأساسية لإعدادهم لشغل وظائف في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

كل عام ، تُمنح 2500 منحة دراسية للطلاب الذين يسعون لتعلم وتطبيق مهارات تعلم الآلة. سيحصل متلقو المنح الدراسية على منح Udacity Nanodegree الدراسية والإرشاد وفرص التطوير الوظيفي من خلال الاشتراك في برنامج المنح الدراسية .


وصف برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي


يعد برنامج AWS AI & ML Scholarship ، بالتعاون مع Intel و Udacity ، برنامجًا للمنح الدراسية يركز على الذكاء الاصطناعي / التعلم الآلي ويقدم 2500 منحة دراسية سنويًا ، بالإضافة إلى برنامج إرشاد للطلاب الذين يعتبرون ناقصي الخدمات أو غير ممثلين في التكنولوجيا. يهدف البرنامج إلى جعل القوى العاملة التكنولوجية المستقبلية أكثر تنوعًا عن طريق إزالة الحواجز المالية ، وتوفير التدريب لمهنة في مجال التكنولوجيا ، وتقديم الدعم الإرشادي للأفراد الذين لا يحصلون على خدمات كافية أو ناقصوا التمثيل في مجال التكنولوجيا.

س: كيف يستفيد برنامج المنح الدراسية من AWS DeepRacer؟

يستخدم برنامج AWS AI & ML Scholarship إصدارًا مخصصًا للطلاب فقط من AWS DeepRacer League الحائز على جوائز لتأهيل المشاركين لفرص المنح الدراسية. يشرك هذا الدوري الطلاب مع فرص التعلم العملي والمرح. تتم دعوة الطلاب الذين يكملون متطلبات البرنامج (من طلاب المدارس الثانوية الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا إلى طلاب الجامعات) للتقدم بطلب للحصول على واحدة من 2500 منحة Udacity Nanodegree الدراسية ، مع فرصة لمواصلة التعلم باستخدام درجة نانوية أكثر تقدمًا ، مما يساعدهم على الاستعداد لمهنة في التكنولوجيا.


تفاصيل برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023


- المرحلة الأولي :

اشترك في AWS DeepRacer Student واشترك في برنامج AWS AI & ML Scholarship. يوجد حاليًا أكثر من 20 ساعة من المحتوى المجاني المتاح لبدء التعلم اليوم.
AWS DeepRacer Student عبارة عن خدمة مجانية جديدة تمامًا للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا والمسجلين في المدارس الثانوية ومؤسسات التعليم العالي حول العالم.
يمكن للمتقدمين الوصول إلى 20 ساعة من محتوى AWS AI & ML ، وتلقي 10 ساعات من التدريب على النموذج ، و 5 غيغابايت من التخزين شهريًا للمشاركة في AWS DeepRacer Student League (مسابقة سباق ذاتية عالمية حصرية للطلاب).

- المرحلة التانية :

سيحصل 2000 طالب سنويًا على منح دراسية لبرنامج Udacity AI Programming مع برنامج Python Nanodegree (بقيمة 4000 دولار أمريكي). تعلم هذه الدورة الافتراضية التعاونية التي تبلغ مدتها أربعة أشهر أدوات البرمجة والتقنيات الأساسية للتعلم الآلي ، مع دعم تقني في جلسات جماعية أسبوعية.
يمكن لـ 500 من أفضل الطلاب أداءً في برنامج Udacity Nanodegree الأول أن يكسبوا درجة ثانية أكثر تقدمًا من Udacity Nanodegree في مفاهيم التعلم العميق وهندسة ML.

- المرحلة التالتة :

سيتلقى جميع الطلاب في البرنامج توجيهًا مخصصًا وتوجيهًا مهنيًا من خلال ندوات "اسألني أي شيء" الشهرية مع كبار خبراء الصناعة.
سيحصل المشاركون في البرنامج المتقدم على عام كامل من الإرشاد الفردي من موظف AWS الذي سيقدم التوجيه لكل من الدورات الدراسية والتحضير لمهنة في مجال التكنولوجيا.

الجدول الزمني لبرنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023


1 يونيو - 30 سبتمبر 2023 : يتم فتح تطبيقات AWS AI & ML Scholarship على موقع Udacity على الويب.
30 سبتمبر 2023 : اليوم الأخير لإكمال المتطلبات الأساسية على موقع ويب AWS DeepRacer Student لكسب الوصول إلى منحة دراسية على Udacity.
9 أكتوبر 2023 : يتم إخطار مستلمي AWS AI & ML Scholarship.
16 أكتوبر 2023 : يبدأ برنامج AWS AI & ML Scholarship Nanodegree.


شروط برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023


س: من يمكنه التقدم إلى برنامج AWS AI & ML Scholarship؟

يجوز لأي طالب يزيد عمره عن 16 عامًا يُعرّف نفسه على أنه غير مخدّم أو غير ممثّل بشكل كافٍ في التكنولوجيا ، ومسجّل حاليًا في مدرسة ثانوية أو كلية ، التقديم (وفقًا للشروط والأحكام في Udacity).

س: كيف يمكنني التأهل المسبق لبرنامج AWS AI & ML Scholarship؟

يعتمد التأهيل المسبق للمنحة على معيارين:
مراجعة الدورات الدراسية واجتياز التقييمات. للتأهل ، يجب أن تحصل على 80٪ أو أفضل في جميع التقييمات المطلوبة على وحدات تعلم الطلاب AWS DeepRacer. يعتمد كل تقييم على فصول مختلفة يمكنك العثور عليها في قسم Learn في جزء التنقل الخاص بالطالب في AWS DeepRacer.
حقق أقل وقت ممكن من اللفة. كل شهر من مارس إلى سبتمبر ، يتم إطلاق لوحة صدارة جديدة في AWS DeepRacer Student League ، تتميز بتصميم مسار جديد. للتأهل للحصول على المنحة الدراسية ، ستحتاج إلى إكمال دورة تجريبية للوقت في أقل من 3 دقائق على أي لوحة صدارة فردية.

س: إذا تأهلت مسبقًا لمنحة AWS AI & ML ، فهل أتلقى تلقائيًا منحة Udacity Nanodegree ؟

لا ، يتم منح الطلاب المؤهلين مسبقًا لمنحة AWS AI & ML إمكانية الوصول إلى طلب الحصول على منحة Udacity Nanodegree. تحدد Udacity الطلاب المؤهلين مسبقًا والذين يتم منحهم منح Udacity Nanodegree الدراسية.

س: كيف سأعرف ما إذا كنت قد أكملت جميع المتطلبات الأساسية لبرنامج AWS DeepRacer Student ؟

من خلال الاشتراك في AWS AI & ML Scholarship في AWS DeepRacer Student للتسجيل ، يحرز الطلاب تقدمًا نحو إكمال المتطلبات الأساسية التي يتم تتبعها تلقائيًا في قسم لوحة المعلومات في DeepRacer Student. عندما يكمل الطالب جميع المتطلبات بنجاح ، سيتلقى بريدًا إلكترونيًا آليًا يحتوي على رمز تطبيق فريد وإرشادات لإنهاء تطبيقه على Udacity. في نهاية كل فترة تقديم ، سيتلقى المستلمون المحددون بريدًا إلكترونيًا من Udacity بشأن تسجيلهم.

س: هل يتعين علي تقديم دليل على التسجيل قبل اختياري لمنحة AWS AI & ML؟

قد يُطلب منك تقديم دليل على التسجيل (مثل نسخة من الكلية) لتلقي منحة AWS AI & ML.


طريقة التقديم في برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023

يتم التقديم على  برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023 عن طريق الفورم المخصصة لذلك  وبعد الأنتهاء من فتره التقديم  يتم فرز طلبات التقديم وبعدها يتم التواصل مع المقبولين لتحديد باقى التفاصيل في حالة وجود انترفيو أو التواصل لمعرفة معاد وحضور التدريب مباشرة ويتم التقديم في برنامج المنح الدراسية فى الذكاء الأصطناعي من امازون بالتعاون مع يوداستي وإنتل - AI &ML Scholarship program 2023 عن طريق هذا اللينك :

- للتقديم في التدريب : أضغط هنا 
- يمكنك أيضا التقديم من هنا : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب :










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-