تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين من شركة ميند شيفت

 

تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين من شركة ميند شيفت



كجزء من تمكين الشباب والنساء في مجال الأعمال والمبيعات ، ندير أول برنامج تدريب جامعي لطلاب السنة الجامعية العليا والخريجين الجدد " تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين  " وذلك من أجل تطوير مهارات الشباب وإتاحه فرصه تدريب المبيعات وكذلك فى ريادة الأعمال 
نحن نفتتح دورًا مستقلاً للمتدربين في المبيعات وتطوير الأعمال ، ونبحث عن مرشحين استباقيين ليكونوا رواد مهارات الأعمال والريادة في مصر , هذه فرصة تدريب مع إمكانية التحول إلى دور بدوام جزئي في صيف 2023.


نبذة شركة ميند شيفت


نحن شركة ناشئة للتدريب والاستشارات EdTech تأسست حديثًا في مصر والإمارات العربية المتحدة ، وتهدف إلى توفير برامج التعلم التطبيقي في مجال الأعمال والمهارات الحياتية لتمكين الشباب ورجال الأعمال ومؤسسي وفرق الشركات الناشئة / الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة باستخدام منصتنا عبر الإنترنت ، وبرامج التدريب على التعلم المدمج ، والتدريب ، والإرشاد.
يجمع نهج التعلم التطبيقي "BGST" الخاص بنا بين المعرفة بالفطنة في مجال الأعمال ، ويقدمها في بيئة تعليمية محببة ممزوجة بالوعي الذاتي وأداة ديناميكيات الفريق.
هدفنا لعام 2030 هو تدريب 100،000 من المهنيين الشباب (التعليم والتدريب التقني والمهني وطلاب الجامعات والخريجين) للوصول إلى أهداف حياتهم المهنية ؛ ومساعدة 5000 شركة (Startups / SMEs) على تحسين مقاييس أعمالها.


شروط تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين من شركة ميند شيفت


  • ثنائي اللغة ، إجادة ممتازة ، باللغتين العربية والإنجليزية.
  • إتقان عالي المستوى في استخدام أجهزة الكمبيوتر لمعالجة النصوص ، والتفوق ، والعروض التقديمية.
  • مهارات الاتصال والعرض التقديمي والتعامل مع الآخرين قوية للانضمام إلى فريقنا وتنمية أعمالنا في المدارس والجامعات في مصر.
  • القدرة على تحليل المعلومات التي تمت مناقشتها مع العملاء.
  • فرد تحليلي قوي لتحديد الطريقة الأوضح والأكثر منطقية لتقديم المعلومات إلى جمهور متنوع.

أهداف تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين من شركة ميند شيفت


  • انضم إلى فريق متحمس للغاية ومتنوع وذو خبرة.
  • فرصة تدريب عن بعد ، مع ساعات عمل مرنة.
  • فرصة للتعرف على برامج تطوير المبيعات والمهارات الحياتية وتنفيذها في صناعات متنوعة ، ومؤسسات متعددة ، ودول مختلفة.

طريقة التقديم في تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين من شركة ميند شيفت


يتم التقديم عن طريق الحساب الرسمي لشركة ميند شيفت علي linkedin وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل في تدريب المبيعات وريادة الأعمال للطلاب والخريجين من شركة ميند شيفت يتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل يتم التقديم عن طريق إرسال السيرة الذاتية " c.v " عبر هذا البريد info@mindshiftmena.com أو عن طريق موقع linkedin : أضغط هنا 
- للمزيد من فرص التدريب والكورسات   :  انضم هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-