كورس الفاكهة ذات النواة العضوية من شركة BIOFRUITNET مجانا وبشهادة

 

كورس الفاكهة ذات النواة العضوية من شركة BIOFRUITNET مجانا وبشهادة


تقدم BIOFRUITNET كورس الفاكهة ذات النواة العضوية من شركة BIOFRUITNET مجانا وبشهادة لطلاب وخريجى كلية الزراعة وغيرها من الكليات المهتمه بمجال الفاكهة ذات النواة العضوية ويشمل الكورس دراسة 3 محاور رئسية وهما ثمار التفاح العضوي والفاكهة ذات النواة العضوية وفاكهة الحمضيات العضوية وذلك من أجل تطوير مهارات الطلاب والخريجين وتاهليهم لسوق العمل . 


نبذة عن BIOFRUITNET

يركز هذا المشروع على الفاكهة العضوية والحمضيات والحمضيات ويهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية لإنتاج الفاكهة العضوية الأوروبية من خلال :جمع وتوليف المعرفة العملية والعلمية الحالية حول زراعة الفاكهة العضوية لتوزيعها على نطاق واسع بين دول الاتحاد الأوروبي من خلال تنسيقات سهلة مثل التعلم الإلكتروني والبودكاست ومقاطع الفيديو والمقالات القصيرة.تقوية الشبكات القائمة في زراعة الفاكهة العضوية وإقامة روابط بينها لإنشاء شبكات قوية من منتجي الفاكهة العضوية وأصحاب المصلحة مع تدفق جيد للمعلومات.

تتصور BIOFRUITNET مستقبلًا يكون فيه إنتاج الفاكهة العضوية في الاتحاد الأوروبي سهل التنفيذ ومربحًا ومستدامًا على المدى الطويل. لتحقيق هذا الهدف ، تقوم جميع الأطراف المشاركة في القطاع بتحديد الأهداف التالية:
جمع وتوليف المعرفة الموجودة الجاهزة للممارسة: يتم جمع المعرفة العلمية والعملية المتاحة حول استراتيجيات الرعاية الصحية (الآفات والأمراض ، وتغذية الأشجار ومدى ملاءمة الأصناف) في إنتاج الفاكهة العضوية مع التركيز بشكل خاص على ثمار الأشجار (الفاكهة ذات النواة ، والفاكهة التفاحية والحمضيات) ومُصنّع.

إنشاء شبكة ابتكار أوروبية مستقرة: لتسهيل التبادل والإبداع المشترك للمعرفة بين مزارعي الفاكهة العضوية والباحثين والمستشارين.
تقوية الشبكات القائمة النشطة في زراعة الفاكهة العضوية لضمان بناء تدفق قوي للمعلومات لتعزيز نقل المعلومات بين الباحثين والممارسين وبين المناطق الأوروبية.

توزيع الحلول على نطاق واسع. يتم توزيع المعرفة المجمعة الجاهزة للممارسة على نطاق واسع في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وتستهدف جماهير مختلفة (مزارعو الفاكهة ، وطلاب الزراعة ، والمستشارون) باستخدام أدوات جديدة مثل مقاطع الفيديو التعليمية القصيرة والبودكاست التي تتكيف مع احتياجات المزارعين



وصف كورس الفاكهة ذات النواة العضوية من شركة BIOFRUITNET مجانا وبشهادة

تنقسم دورات التعلم الإلكتروني في BIOFRUITNET إلى ثلاث دورات إلكترونية رئيسية : ثمار التفاح العضوي والفاكهة ذات النواة العضوية وفاكهة الحمضيات العضوية ، والتي لا ترتبط فيما بينها ، وللمشاركين الحرية في المشاركة في دورة واحدة أو اثنتين أو جميع الدورات الإلكترونية. -الدورات.

يتم تنظيم كل دورة إلكترونية بالكامل من خلال أقسام "الوحدة النمطية" ، والتي تتضمن محاضرات بالفيديو أو عروض تقديمية مع الصوت وعروض الشرائح التقديمية والمواد التكميلية ، وتتألف من ملخصات الممارسة والمواد السمعية والبصرية واختبار التقييم الذاتي المسمى "تحقق من فهمك" تحقق من فهم المشارك.

علاوة على ذلك ، سيتم تحديث الدورة الإلكترونية بجميع المواد التكميلية ذات الصلة والمتاحة ، مثل زيارات الموقع الإلكتروني والقراءة (التقارير والأوراق العلمية وما إلى ذلك) التي اقترحها المحاضرون أو المشاركون. ستنتهي الدورة الإلكترونية باختبار نهائي ؛ مطلوب درجة 80٪ لشهادة إتمام الدورة.



تفاصيل كورس الفاكهة ذات النواة العضوية من شركة BIOFRUITNET مجانا وبشهادة

التكلفة مجانا
السن : غير محدد
المكان : أونلاين " عن بعد "
التوثيق : شهادة من شركة BIOFRUITNET
التخصص : غير محدد


طريقة التقديم في كورس الفاكهة ذات النواة العضوية من شركة BIOFRUITNET مجانا وبشهادة

يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من قبلBIOFRUITNET وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور ومتابعة الكورس
- للتقديم فى الكورس : أضغط هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-