وظائف بنك المشرق مصر 2022 - وظيفة مسئول خدمة العملاء

 

وظائف بنك المشرق مصر 2022 -  وظيفة مسئول خدمة العملاء


أعلنت بنك المشرق مصر عبر الحساب الرسمي له على linkedin على وظائف بنك المشرق مصر 2022 -  وظيفة مسئول خدمة العملاء  وتتمثل فى التالي : 

يتمثل الدور في العمل كنقطة اتصال أساسية لعملاء الخدمات المصرفية للشركات لاستفساراتهم وطلبات الخدمة والشكاوى. من المتوقع أن يفهموا متطلبات العميل ، ويسجلوا جميع هذه المتطلبات داخل CRM ، ويسعون دائمًا للحصول على حل النقطة الأولى (FPR) من خلال حل الطلب بأنفسهم. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فمن المتوقع أن يحددوا بشكل صحيح ويصعدوا إلى أصحاب المصلحة المعنيين وتتبع الطلب لضمان الحل في الوقت المناسب بما يتماشى مع مصفوفة TAT المعمول بها.

سيُطلب من شاغل الوظيفة تصعيد أي مشكلات معلقة في نهاية اليوم إلى مشرفهم وضمان المتابعة في يوم العمل التالي لإنجازها في الوقت المناسب. يُتوقع منهم أيضًا إجراء تحليل مفصل للسبب الجذري (RCA) لأي مشكلات خاصة بالعميل قاموا بإدارتها.


نبذة عن بنك المشرق مصر 



بنك المشرق هو مؤسسة مالية رائدة تتمتع بخبرات تزيد عن خمسة عقود. يواصل البنك تقديم التميز من خلال توسيع تواجده في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. نحافظ على وجود قوي في العواصم المالية في العالم ولدينا مكاتب دولية في أوروبا وآسيا وأفريقيا والولايات المتحدة.

بدأت رحلة بنك المشرق في السوق المصرفي المصري في عام 1977، ويعد بنك المشرق - مصر اليوم واحداً من أكبر فروع البنك الخارجية، حيث يمتلك 12 فرعاً في مناطق مختلفة. كما نجح البنك في تعزيز دوره في القطاعات المصرفية المختلفة، والتي تتضمن تمويل الشركات الكبرى والتجزئة المصرفية، والشركات الصغيرة والمتوسطة.

يحرص البنك على تقديم إبداع غير مسبوق في القطاع المصرفي من خلال خلق وتقديم حلول مبتكرة ومنتجات وخدمات ذات قيمة مضافة، ولذلك فقد حاز على العديد من الجوائز على مر السنين ويستمر حتى الآن في الفوز بأهم الجوائز من أكبر المؤسسات المرموقة عالمياً، حيث حصل البنك في عام 2020 على عدد من الجوائز ومنها "البنك الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط" من يوروموني، وتلك الجائزة تعد بمثابة شهادة نجاح على ابتكار واستمرارية البنك، ليصبح المشرق بذلك مؤسسة مالية آمنة ومربحة لعملائها.


تفاصيل وظائف بنك المشرق مصر 2022 -  وظيفة مسئول خدمة العملاء  


  • تقديم خدمة استباقية وموثوقة ممتازة للعملاء ، وفقًا للقياسات الداخلية / الخارجية
  • العمل مع أصحاب المصلحة المعنيين لتحديد فرص تحسين العملية وتعزيز تجربة العملاء.
  • بناء علاقات وعلاقات قوية مع كل من العملاء الداخليين والخارجيين.
  • لتكون قادرًا على دعم فرق العلاقات والعمل كنسخ احتياطية للعملاء في حالة عدم وجود ARM

شروط ومواصفات وظائف بنك المشرق مصر 2022 -  وظيفة مسئول خدمة العملاء  


  • مهارات اتصال استثنائية مع إتقان كامل للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة. عربي مفيد
  • يفضل خريج جامعي مع خبرة لا تقل عن سنتين في التعامل مع العملاء في وظائف مثل خدمة العملاء وإدارة العلاقات
  • المستوى المتوسط ​​من معرفة منتجات الشركات / الأعمال / البيع بالجملة مثل. النقد والتجارة والتحصيل وما إلى ذلك.
  • مهارات فهم ممتازة وفهم متطلبات العملاء
  • يمتلك موقفًا متمركزًا حول العميل مع الاستعداد للتعلم والاستحواذ على الملكية

طريقة التقديم في وظائف بنك المشرق مصر 2022 -  وظيفة مسئول خدمة العملاء  


يتم التقديم عن طريق الموقع الرسمي لبنك المشرق على linkedin وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل في وظائف بنك المشرق مصر 2022 -  وظيفة مسئول خدمة العملاء  يتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل والأختبارات عن طريق البريد الالكتروني . 
- للتقديم فى الوظيفة  : أضغط هنا 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-