التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship

 

التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship





ستوفر لك فرصة التدريب على المبيعات عملاً هادفًا يؤثر بشكل مباشر على الفريق المعين لك. الغرض من هذا الدور هو تعريف الطلاب بتكنولوجيا Cisco وعملائها مع توفير التدريب العملي والمشاريع بالإضافة إلى فرصة للتواصل والتعلم من كبار قادة Cisco داخل المنظمة. 
تعاون مع الأقران ومرشدي المبيعات للكشف عن الفرص الرائدة التي ستتناول أهم المبادرات الإستراتيجية لفريق الحساب في صناعة متوافقة وسوق رأسي

• العمل مباشرة مع فريق المبيعات للتعرف على تفاعل العملاء ودورة البي
• حل تحديات العملاء جنبًا إلى جنب مع فريقك
• فرص للتظليل والتوجيه والتدريب 
• القدرة على معالجة المشاريع الممتدة والإبداع بشكل فردي وفي بيئة جماعية
• تعرف على المسارات المهنية المحتملة والمسارات التي تتجاوز فترة التدريب

في Cisco ، نحن ملتزمون بجذب أفضل المواهب المبكرة وتطويرها والاحتفاظ بها لتشكيل مستقبلنا ، ونريدك! سوف تتعلم ، وتكتسب خبرة في المبيعات وتنمو داخل Cisco. هل تريد أن تصبح الجيل القادم من قادة المبيعات لشركة Cisco من خلال مسار التطوير الوظيفي المتسارع في وقت مبكر؟ انضم إلينا واستكشف كيف تغير Cisco الطريقة التي يعمل بها العالم ويعيش ويلعب ويتعلم.

نبذة عن شركة سيسكو


تمكّن Cisco الأشخاص من إجراء اتصالات قوية - سواء في الأعمال التجارية أو التعليم أو العمل الخيري أو الإبداع. تُستخدم عروض أجهزة وبرامج وخدمات Cisco لإنشاء حلول الإنترنت التي تجعل الشبكات ممكنة - مما يوفر وصولاً سهلاً إلى المعلومات في أي مكان وفي أي وقت. تأسست شركة Cisco في عام 1984 من قبل مجموعة صغيرة من علماء الكمبيوتر من جامعة ستانفورد. منذ تأسيس الشركة ، كان مهندسو سيسكو روادًا في تطوير تقنيات الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP). اليوم ، مع وجود أكثر من 71000 موظف حول العالم ، يستمر هذا التقليد من الابتكار مع المنتجات والحلول الرائدة في الصناعة في مجالات التطوير الأساسية للشركة من التوجيه والتبديل ، وكذلك في التقنيات المتقدمة مثل الشبكات المنزلية ، والمهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت ، والشبكات الضوئية ، والأمن و شبكات منطقة التخزين ، والتكنولوجيا اللاسلكية. بالإضافة إلى منتجاتها ، تقدم Cisco مجموعة واسعة من عروض الخدمات ، بما في ذلك الدعم الفني والخدمات المتقدمة. تبيع Cisco منتجاتها وخدماتها ، سواء بشكل مباشر من خلال فريق المبيعات الخاص بها وكذلك من خلال شركاء القنوات ، إلى الشركات الكبيرة والشركات التجارية ومقدمي الخدمات والمستهلكين.

شركة سيسكو سيستمز‏ هي شركة تكنولوجية أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في سان خوسيه، كاليفورنيا، 
 تقوم سيسكو بتطوير وتصنيع وبيع أجهزة الشبكات والبرامج ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من خدمات ومنتجات التكنولوجيا العالية. تم الاستحواذ عليها من خلال العديد من الشركات التابعةى، تتخصص سيسكو في أسواق تقنية محددة، مثل إنترنت الأشياء ونطاق الإنترنت وإدارة الطاقة. تأسست شركة سيسكو في كاليفورنيا

شروط التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship




  • أنت تسعى للحصول على درجة البكالوريوس أو البكالوريوس أو الماجستير في الأعمال أو المبيعات أو التسويق أو الاتصالات أو علوم الكمبيوتر أو المالية أو أي مجال ذي صلة ومن المقرر أن تتخرج من ديسمبر 2023 إلى يوليو 2024
  • يفضل معرفة عملية البيع
  • خلفية أكاديمية قوية مع مهارات اتصال كتابية ولفظية ممتازة 
  • العمل الجماعي القوي ، والتواصل ، والتأثير ، ومهارات التنظيم ، والدوافع الذاتية ، والحماس ، والسلوك الإيجابي 
  • القدرة على التكيف والمرونة والقدرة على العمل في بيئة تعاونية 
  • القدرة على إدارة مشاريع متعددة في وقت واحد ، مهارات القيادة والتعامل مع الآخرين والتفكير الإبداعي وحل المشكلات 
  • يجيد اللغة الإنجليزية (كتابيًا وشفهيًا)

أهداف التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship


WeAreCisco ، حيث يكون كل شخص فريدًا ، لكننا نجلب مواهبنا للعمل كفريق واحد وإحداث فرق. إليك كيف نفعل ذلك.
نحن نحتضن الرقمية ، ونساعد عملائنا على تنفيذ التغيير في أعمالهم الرقمية. قد يظن البعض أننا "كبار السن" (أقوياء لمدة 30 عامًا!) ولا نتحدث إلا عن الأجهزة ، ولكننا أيضًا شركة برمجيات. وشركة أمنية. شركة بلوكشين. شركة AI / Machine Learning. حتى أننا اخترعنا شبكة بديهية تتكيف وتتوقع وتتعلم وتحمي. لا يمكن لأي شركة أخرى أن تفعل ما نقوم به - لا يمكنك وضعنا في صندوق!
لكن "التحول الرقمي" عبارة رنانة فارغة بدون ثقافة تسمح بالابتكار والإبداع وحتى الفشل (إذا تعلمت منها).
يوما بعد يوم ، نركز على الأخذ والعطاء. نحن نبذل قصارى جهدنا ، ونمنح غرورنا استراحة ، ونمنح أنفسنا (لأن العطاء مبني في حمضنا النووي). نتخذ المساءلة ، ونتخذ خطوات جريئة ، ونأخذ الاختلاف على محمل الجد. لأنه بدون تنوع الفكر والالتزام بالمساواة للجميع ، لا يمكن المضي قدمًا.
هل لديك شعر ملون؟ لا تهتم. أوشام؟ اظهار الحبر الخاص بك. مثل منقطة؟ هذا بارد. مهووس بثقافة البوب؟ كثير منا. الشغف بالتكنولوجيا وتغيير العالم؟ كن انت معنا!

تفاصيل التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship


المكان : مصر " القاهرة "
التخصص : المبيعات
المدة : مواعيد التدريب: 15 يونيو - 4 أغسطس 2023
السن : غير محدد 
التكلفة : مجانا 
المنظمة المانحة : شركة سيسكو 
التوثيق : شهادة مجانية من شركة سيسكو 

فوائد التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship


  • تدريب مجاني تماما بدون تكاليف
  • شهادة مجانية بعد نهاية التدريب
  •  ستتعلم بعد نهاية التدريب : حل تحديات العملاء جنبًا إلى جنب مع فريقك ,  فرص للتظليل والتوجيه والتدريب  ,  القدرة على معالجة المشاريع الممتدة والإبداع بشكل فردي وفي بيئة جماعية ,  تعرف على المسارات المهنية المحتملة والمسارات التي تتجاوز فترة التدريب

طريقة التقديم في التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship


يتم التقديم في برنامج التدريب الصيفي في المبيعات من شركة سيسكو - Cisco Sales SpecialistSummer internship عن طريق الفورم المخصصة من سيسكو  وبعد الأنتهاء من التسجيل بتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقة الحضور  للتقديم من هنا : 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-