التدريب الصيفي للخريجين فى المعهد المصرفي المصري 2022

 

التدريب الصيفي للخريجين فى المعهد المصرفي المصري 2022
تم تأسيس المعهد المصرفي المصري بواسطة البنك المركزي المصري في عام ١٩٩١ ليصبح الذراع التدريبي الرسمي له برؤية تستهدف أن يصبح المعهد الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية في مصر، ومنارة لتطوير القطاع المصرفي بالدول الاستراتيجية عربياً وافريقياً، وتقديم أفضل الخدمات من خلال نقل أحدث الاتجاهات المصرفية العالمية
تكليلا لمجهودات المعهد المصرفي في الالتزام بمعايير الجودة العالمية تم اعتماده كأول معهد تدريبي في مصر والشرق الأوسط وشمال افريقيا من مجلس اعتماد التعليم المستمر والتدريب (ACCET) في عام ٢٠٠٩ لمدة خمسة اعوام ونجح المعهد في الحصول على تجديد للاعتماد لمديتين متتالين ينتهوا في عام ٢٠٢٤. وفي عام ٢٠٢١ تم اعتماد برامج التعلم عن بُعد التي يقدمها المعهد من ذات الجهة.
في عام 2021 حصل المعهد المصرفي المصري على جائزة أفضل معهد تدريبي مالي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا من مجلة “كابيتال فاينانس انترناشونال” العالمية لتميز المعهد في الالتزام بمعايير الجودة العالمية لتقديم خدماته، والتنوع في البرامج التدريبية التي يقدمها، وتقديم أحدث حلول التدريب وفقاً لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب المختلفة من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية، فضلا عن تكثيف أنشطته بالقارة السمراء بهدف دعم تطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي الأفريقي. كابيتال فاينانس انترناشونال هي مجلة مطبوعة ومصدر لتقارير الاعمال والاقتصاد والتمويل عبر الانترنت ويقع مقرها الرئيسي في لندن.

وصف التدريب الصيفي للخريجين فى المعهد المصرفي المصري 2022

جميع الفرص المتاحة هي أدوار على مستوى المبتدئين مع فرص تشغيلية وإدارية ومع ذلك فهي توفر فسحة كبيرة للتعلم والنمو للخريجين الجدد المتحمسين.
تقديم الدعم الإداري (إعداد التقارير ، والتواصل ، والتحليل ، وجدولة الاجتماعات ، والمقابلات ، والتعامل مع العديد من الطلبات التشغيلية).
المشاركة في الأنشطة التشغيلية والوظيفية بعد الاتفاق مع المشرف المباشر
تلقي التدريب والتوجيه على طول الطريق لضمان التقدم والتعلم المناسبين.

شروط التدريب الصيفي للخريجين فى المعهد المصرفي المصري 2022


1- خريج جديد (0- إلى 1 سنة خبرة)
2- التخصصات (المحاسبة ، المالية ، علوم الكمبيوتر ، هندسة الكمبيوتر ، الموارد البشرية ، الأعمال ، إلخ.)
3- إجادة مهارات اللغة الإنجليزية

طريقة التقديم التدريب الصيفي للخريجين فى المعهد المصرفي المصري 2022


يتم التقديم فى برنامجالتدريب الصيفي للخريجين فى المعهد المصرفي المصري 2022عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الألكتروني التالي :  careers@ebi.gov.eg وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-