التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022

 التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022 

التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022

نبذة عن شركة ASI Misr


ASI-Egypt هي إحدى الشركات التابعة لمعهد الموردين الأمريكيين الدولي وتعمل كمؤسسة استشارية وتدريبية في المجالات :
  • تاكيد الجودة
  • إدارة الجودة
  • مراقبة الجودة
  • هندسة الجودة
  • هندسة الموثوقية
  • تخطيط الإنتاج
هدفنا هو تحسين الوضع التنافسي لعملائنا من خلال بناء الكفاءة الداخلية ؛ في هذا الصدد ، نقدم مجموعة شاملة من التقنيات التي ستزود مؤسسة عملائنا بالوسائل لتحقيق هذه الميزة التنافسية.
تركز ورش العمل لدينا بشكل عملي قوي من أجل توفير أفضل فرصة ممكنة للتطبيق الناجح ، ومواد الحلقات الدراسية لدينا هي تطبيقات موجهة أكثر من كونها نظرية بطبيعتها ولا تتطلب مهارات رياضية تتجاوز الجبر والأساليب الإحصائية الأولية.
نحن نعمل كشريك استراتيجي لمساعدة العملاء على تحديد المشكلات وحلها بحيث يواجهون زيادة في الجودة العالية والإنتاجية والربحية.
نحن نستخدم أدوات وأساليب أفضل الممارسات وتحمل شبكتنا خبراء عالميين في جميع المجالات ذات الصلة. إن موظفينا مؤهلون ومدربون تأهيلاً عالياً وفريق التدقيق لدينا مستعد وعلى دراية ، كما أن عملية الاستشارات لدينا منظمة لضمان نجاح العميل وتحسين العملية المستمرة.

وصف التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022 


أعلنت شركة ASI Misr عن برنامج التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022 وذلك من أجل تطوير مهارات الخريجين الجدد والطلاب في القطاع الهندسى وتاهليهم لسوق العمل المصري عن طريق تدريب عملي فعلى . 
مميزات التدريب  وتفاصيل التدريب : 

التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022

طريقة التقديم في التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022 


يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي لطلاب كلية هندسة فى شركة ASI Misr لعام 2022  عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الألكتروني التالي : hr-cairo@appliedscienceint.com وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل
- للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب : انضم هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-