التدريب الصيفي فى شركة هنكل - Henkel Summer Intership

 

التدريب الصيفي فى شركة هنكل - Henkel Summer Intership

التدريب الصيفي فى شركة هنكل - Henkel Summer Intership

نبذة عن شركة Henkel


تعمل هنكل على مستوى العالم بمحفظة متوازنة ومتنوعة. تحتل الشركة مناصب قيادية من خلال وحدات أعمالها الثلاث في كل من الأعمال الصناعية والاستهلاكية بفضل العلامات التجارية القوية والابتكارات والتقنيات. Henkel Adhesive Technologies هي الشركة العالمية الرائدة في سوق المواد اللاصقة - عبر جميع قطاعات الصناعة في جميع أنحاء العالم. في مجال الغسيل والعناية بالمنزل والعناية بالجمال ، تحتل هنكل مناصب قيادية في العديد من الأسواق والفئات حول العالم. تأسست شركة Henkel عام 1876 ، وتسترجع أكثر من 140 عامًا من النجاح. في عام 2021 ، أعلنت هنكل عن مبيعات بقيمة 20 مليار يورو وأرباح تشغيلية بلغت 2.7 مليار يورو(معدلة لمكاسب / مصاريف إعادة الهيكلة لمرة واحدة). توظف Henkel أكثر من 52000 شخص حول العالم - فريق شغوف ومتنوع للغاية ، توحده ثقافة شركة قوية ، وهدف مشترك وقيم مشتركة. كرائدة معترف بها في مجال الاستدامة ، تحتل هنكل مناصب عليا في العديد من المؤشرات والتصنيفات الدولية. يتم إدراج أسهم Henkel المفضلة في مؤشر البورصة الألماني DAX.

وصف التدريب الصيفي فى شركة هنكل - Henkel Summer Intership


في Henkel ، يمكنك أن تغير قواعد اللعبة وأن تصنع حياتك المهنية. أطلق العنان لروح المبادرة الخاصة بك من خلال تحويل أفكارك إلى واقع داخل فريق عالمي. ستوفر لك علاماتنا التجارية وتقنياتنا الرائدة ، جنبًا إلى جنب مع أعمالنا عالية الأداء ، فرصًا لا حصر لها لتطوير مهاراتك واستكشاف مسارات جديدة. ستساهم مسيرتك المهنية في Henkel في مستقبل أكثر استدامة ، بينما تنمو في ظل ثقافتنا المتنوعة والنابضة بالحياة القائمة على الثقة والانتماء. إذا كنت مستعدًا لتحدي الوضع الراهن ، انضم إلى فريق الرواد لدينا واجعل بصمتك على المستقبل معنا.

هل تجرؤ على إحداث تأثير؟
دورك
هل تجرؤ على إحداث تأثير؟
إذا كنت طالبًا جامعيًا نشيطًا ومتحمسًا ومهتمًا بالانضمام إلى تدريب صيفي ، تقدم بطلب الآن إلى برنامج التدريب الصيفي السنوي لهنكل "الرواد".
نحن نقدم فرصًا في التسويق والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والتمويل والهندسة والمزيد!

شروط التدريب الصيفي فى شركة هنكل - Henkel Summer Intership


  • طلاب الجامعات في مجالات التسويق أو المالية أو تكنولوجيا المعلومات أو الهندسة أو أي تخصص ذي صلة.
  • يتحدث الإنجليزية بطلاقة
  • مستخدم بارع لتطبيقات MS Office (Word و Excel و PowerPoint)
  • القدرة على التواصل مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بطريقة فعالة

طريقة التقديم التدريب الصيفي فى شركة هنكل - Henkel Summer Intership


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصة من قبل شركة Henkel وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل وطريقه حضور التدريب 

للتقديم - أضغط هنا 
لمتابعة التدريب خطوه بخطوه والمزيد من فرص التدريب - أنضم هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-