التدريب الصيفي الميداني بفروع بنك مصر ونموذج النظام المصرفي

 

التدريب الصيفي الميداني بفروع بنك مصر ونموذج النظام المصرفي 


نبذة عن بنك مصر 



تأسس بنك مصر عام 1920 بفضل فكر الرائد الاقتصادي محمد طلعت حرب باشا، الذي تزعم فكر الادخار الوطني وتوجيه تلك المدخرات الوطنية نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لذلك فإن بنك مصر هو أول بنك مصري‏ يؤسسه ويمتلكه المصريون 100% بالكامل.

قام بنك مصر منذ تأسيسه بإنشاء العديد من الشركات في مختلف المجالات، بما في ذلك المنسوجات، والتأمين، والنقل، والطيران، ووسائل الترفيه وصناعة السينما، كما واصل دعمه للأنشطة المصرفية والاستثمارية الأخرى بمعدل ثابت، ويمتلك البنك حاليًا نسبة كبيرة من الأسهم في157 شركة في مجالات: التمويل والسياحة والإسكان والزراعة والغذاء، بالإضافة إلى شركات أخرى في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

نبذة عن نموذج النظام المصرفي المصري - EBSM



نموذج محاكاة للنظام المصرفي المصري . يهدف إلى تعليم الطالب كل شيء عن النظام المصرفي المصري ؛ تاريخها وأهميتها والدور الأساسي الذي تلعبه في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة في المعاملات المصرفية والنقدية.
علاوة على ذلك ، يطور النموذج المهارات الشخصية للطلاب ، ويساعد على تنمية إمكانات اتخاذ القرار لديهم ، وإعداد جيل جاهز لقيادة المستقبل.
تتمثل رؤيتنا في تزويد الطلاب الكبار بالتدريب والتعليم المناسبين لإعدادهم للعمل في القطاع المصرفي. كما يستفيد النموذج من هؤلاء الطلاب من خلال اقتراحاتهم لتطوير الخدمات المصرفية والنقدية لتتناسب مع احتياجات الأجيال الشابة.

وصف التدريب الصيفي الميداني بفروع بنك مصر ونموذج النظام المصرفي 




في إطار استمرار فعاليات نموذج النظام المصرفي المصري EBSM بمناسبة فعاليات البنك المركزي المصري للشمول المالي يقوم النموذج بعمل عدة فعاليات بعمل محاضرات تثقيفية وتدريبية من خلال محاضري بنك مصر وعمل زيارات لمتحف طلعت حرب باشا ببنك مصر وأيضا محاكاة داخل فرع البنك

محتوي التدريب الصيفي الميداني بفروع بنك مصر ونموذج النظام المصرفي 


  • الشمول المالي، البطاقات وحسابات الشباب، FINTECH
  • الخدمات الاليكترونية والقروض الشخصية والعقارية
  • الشمول المالي
  • الحسابات- الودائع- الشهادات
  • تمويل المشروعات الصغيره والمتوسطة ومتناهية الصغر
  • البنكية والفروع الاسلامية

طريقة التقديم في التدريب الصيفي الميداني بفروع بنك مصر ونموذج النظام المصرفي 


يتم التقديم عن طريق الفورم المخصصه من نموذج محاكاة للنظام المصرفي المصري وبمجرد الانتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين


للتسجيل فى التدريب : أضغط هنا 
للاطلاع على مصدر التدريب : أضغط هنا 
للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-