التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022

 التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022

التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022

في شنايدر ، نؤمن بأن الحصول على الطاقة والحلول الرقمية هو حق إنساني أساسي. لذلك، نمكّن الجميع من الاستفادة إلى أقصى حد من الطاقة والموارد المتوفرة لهم ونضمن تحقيق برنامج Life Is On في كل مكان ولكل شخص وفي كل لحظة. نوفّر حلولاً رقمية للطاقة والأتمتة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة. وندمج تقنيات رائدة عالميًا تُعنى بالطاقة والأتمتة في الوقت الحقيقي والبرامج والخدمات مع حلول متكاملة للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنى التحتية والصناعات. نحن ملتزمون بإطلاق العنان للإمكانيات اللامتناهية لمجتمع منفتح وعالمي ومبتكر متحمس لغاياتنا الهادفة وقيَمنا الشاملة والمزوّدة بالإمكانات.

وصف التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022

تعال لتجربة شنايدر إلكتريك من خلال تجربة الطلاب العالمية من شنايدر. تعرف على المزيد حول ما يلزم للحصول على وظيفة في هذه المجالات كجزء من مسارات التعلم لدينا: المبيعات والتسويق ، والخدمات ، وسلسلة التوريد ، والوظائف الرقمية ، أو الاستدامة كشركة. اكتسب المعرفة التي يمكنك أن تأخذها معك لمشروعك أو مقابلتك أو تدريبك التالي. تتكون تجربة Schneider Global Student Experience من التعلم الإلكتروني الذاتي ومشروع محاكاة مع ردود فعل حقيقية من المتخصصين في هذا المجال على أساس المسار الذي تحدده.

إن تجربة Schneider Global Student Experience مفتوحة للطلاب من جميع البلدان.

تفاصيل التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022


تتكون تجربة الطلاب العالمية من شنايدر من وحدات تعليم إلكتروني ومشاريع محاكاة عبر الإنترنت. يوجد حاليًا 5 مسارات تعليمية للاختيار من بينها: 
  • المبيعات والتسويق : اكتشف عملائنا وشركائنا ، وافهم سلسلة القيمة وتعلم كيفية التأثير على الأعمال التجارية. لجميع أولئك الذين يسعون إلى المعرفة الأساسية وفهم البيع.
  • الخدمات : تعرف على كيفية قيام شنايدر إلكتريك بصيانة وتحسين موثوقية النظام والإنتاجية والراحة والكفاءة. نحن نقدم نظرة خاطفة على أعمال الخدمات لدينا بما في ذلك قوتنا والأتمتة والتحكم وبناء حلول خدمة دورة الحياة.
  • سلسلة التوريد : فهم كيفية مواجهة تحديات الاقتصاد الرقمي اليوم ، حيث يريد العملاء كل من المنتجات والخدمات بسرعة ومصممة وفقًا لمواصفاتهم الفريدة ، وكيف أعادت شنايدر إلكتريك تصور سلسلة التوريد الرقمية الخاصة بنا بشكل أساسي.
  • الوظائف الرقمية : في حين أنه من المهم أن يكون لديك المجموعة الصحيحة من المهارات الرقمية في سياق وظائفنا اليوم ، فإنه من الأهمية بمكان أيضًا أن نكون مستعدين للمستقبل ومحدّثين لنصبح مواطنين رقميين حقيقيين. يستكشف هذا المسار المهارات الأساسية الست التي حددتها شنايدر إلكتريك للوظائف الرقمية المستقبلية.
  • الاستدامة كعمل تجاري : يبقي فريق شنايدر إلكتريك أعينهم على مستقبل إدارة الطاقة واستدامة الشركات. استكشف أهم الموضوعات والاتجاهات وحافة الحلول كجزء من مسار التعلم هذا.

طريقة التقديم التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022

يتم التقديم فى برنامج التدريب الصيفي في شركة شنايدر إليكتريك - Schneider Electric Summer Intership 2022 المقدم من شركة Schneider Electric وذلك عن طريق الموقع الرسمي لشركة Schneider Electric وبعد الانتهاء من التسجيل يتم التواصل مع المتقدمين لمعرفة كافة التفاصيل 

للتقديم - أضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-