التدريب الصيفي فى شركة Advantek WMS الرائدة في مجال النفط والغاز

 

التدريب الصيفي فى شركة Advantek WMS الرائدة في مجال النفط والغاز 

التدريب الصيفي فى شركة Advantek WMS الرائدة في مجال النفط والغاز

نبذة عن شركة Advantek WMS


يوجد في المركز فراشة منمقة ، والتي ترمز إلى التزامنا بالدفع الفعال للصناعات التي نخدمها لتبني ممارسات مستدامة توازن بين رغبة البشرية في التقدم والحاجة إلى الحفاظ على بيئتنا للأجيال القادمة.

تمثل الفراشة أيضًا إرثنا في تطوير علم ميكانيكا الأرض والحقن تحت السطحي. افترض مؤسسنا ، وأثبت لاحقًا من خلال التجارب التي تم التحقق منها ميدانيًا ، أن المجال الذي تشغله المواد المبطنة المحقونة يدور حول محور الاتجاه وكذلك يتم تغيير اتجاه الحد الأدنى من الضغط ائأفقي بسبب المواد الصلبة المحقونة مسبقًا. أصبح التمثيل الرسومي لهذا معروفًا باسم "الفراشة" في محادثاته وأوراقه.
تم تصوير أجنحة فراشة شعارنا باستخدام رمز اللانهاية ، والذي يعكس الاستمرارية التي نقدمها عندما نستخدم آبار الحقن لعزل / عزل النفايات. تتذكر الأجنحة أيضًا إرثنا في تطوير علم نمذجة التكسير الهيدروليكي ، حيث يرمز كل زوج متناوب إلى الفصوص ثنائية الجناح المميزة لكسر نموذجي.

ترمز الحلقة القرمزية التي تغلف فراشةنا إلى الاحتواء ، وهو أهم اعتبار للمشغل عند حقن مادة تحت الأرض. تنعكس أهمية هذا المبدأ ليس فقط من خلال إدراجه في شعارنا ، ولكن في الاستثمارات الكبيرة التي قمنا بها في تطوير وإصدار تقنيات لضمان الاحتواء.

أخيرًا ، يحمل كل من ألواننا "قرمزي" و "كربون" معنى رمزيًا. لون الدم القرمزي يرمز إلى الأسرة ، وهي إحدى قيمنا الأساسية. يعكس الكربون إرثنا كشركة بيئية في حقول النفط ، فضلاً عن حاضرنا بينما نطور أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال النفايات وعزل ثاني أكسيد الكربون.

وصف التدريب الصيفي فى شركة Advantek WMS الرائدة في مجال النفط والغاز 


Advantek WMS هي شركة استشارات النفط والغاز أنشئت في الولايات المتحدة مع مكتب فرعي في القاهرة. AWMS ستستأنف برنامج التدريب الداخلي بالقاهرة بعد النجاح في برنامج العام الماضي والأهداف المحددة التي تم تحقيقها في نهاية البرنامج.
سيركز برنامج هذا العام على بعض الحلول المستقبلية للاحتباس الحراري. الهدف هو تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وبصمة الكربون إلى أدنى حد من أجل الحد من تغير المناخ وتحقيق أهداف اتفاق باريس المتمثلة في خفض الاحترار العالمي والمضي قدما في خرائط طريق إزالة الكربون. ونظراً لوجود العديد من النُهُج لحل هذه الصعوبات البيئية، سيوفر البرنامج تدريباً شاملاً على جميع التحديات البيئية التي تواجه منظمات قطاع الطاقة، بالإضافة إلى نظرة عامة على الإمكانات كل الحلول وكيفية تنفيذها.

تفاصيل التدريب الصيفي فى شركة Advantek WMS الرائدة في مجال النفط والغاز 


  • التدريب متاح لطلاب الفرقة الثالثه 
  • التخصصات المطلوبة : هندسة البترول - كلية العلوم  - أو التخصصات ذات الصله 
  • التدريب لمدة 8 أسابيع كاملة . 
  • تقديم منح ماليه وشهادات خبره بعد نهاية التدريب . 

تفاصيل التدريب الصيفي فى شركة Advantek WMS الرائدة في مجال النفط والغاز 


في حال كنت مهتما ببرنامج التدريب الداخلي ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى Recruitment@advantekwms.com وبمجرد الأنتهاء من فتره التسجيل يتم التواصل مع المقبولين لمعرفة كافة التفاصيل

للمزيد من فرص التدريب ومتابعة خطوات التدريب  : انضم هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-