فرص تدريب مجموعة أندلسية للخدمات الطبية - Patient Experience

الأندلس هي إحدى الشركات الإقليمية الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. من خلال شبكة من المستشفيات العامة والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات الشاملة في جميع أنحاء مصر والمملكة العربية السعودية ، قامت الأندلس ببناء بصمة فريدة في كل من نطاق الخدمة والجغرافيا. مجموعة الأندلستأسست للخدمات الطبية في عام 1984 من قبل رجل الأعمال الدكتور درويش زقزوق كمستشفى واحد في جدة ، المملكة العربية السعودية. ونمت على مدى 30 عامًا لامتلاك وإدارة العديد من مرافق الرعاية الصحية في كل من السعودية ومصر. مالك عائلة الجيل الثاني الدكتور حازم زقزوق ، الرئيس التنفيذي الحالي ، أتاح لمؤسسة مالية مشهورة مثل مؤسسة التمويل الدولية توحيد قواها لخدمة أكثر من 7 ملايين مريض في السنوات العشر الماضية بجودة ودية ، وخلق 2000 وظيفة جديدة. نحن فخورون بأصلنا ، وتقدمنا ​​، وكذلك شركائنا. 

فرص تدريب مجموعة أندلسية للخدمات الطبية - Patient Experience

وصف التدريب 


 يدور قسم Patient Experience  حول تعزيز الرعاية المتمحورة حول المريض. سيتولى المتدربون مجموعة متنوعة من المهام خلال فترة عملهم مع قسم Patient Experience .

هذا التدريب عبارة عن تجربة أكاديمية ومهنية تهدف إلى مساعدتك في تعلم الأهداف والغايات بنتائج قابلة للقياس. قد تشمل أهداف وغايات التعلم هذه التطوير الوظيفي والمهارات والشخصية


تفاصيل التدريب 


الخبرة : غير محددة 
التعليم : طلاب الجامعات والخريجين 
الراتب : مدفوع 
التكلفة : مجانية 
المكان : أوفلاين 
المدة : 3 شهور 

متطلبات التدريب 

  • طلاب الجامعات والخريجين 
  • كلية الطب البيطري والصيدلة والعلوم والزراعة وغيرها من التخصصات 
  • المهارات الجيدة فى أستخدام الكمبيوتر 
  • مهارات تواصل جيدة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-